نبذة عن Link Click Counter

على مدى السنوات العشر الماضية، تم إنشاء العديد من مواقع الويب لتوفر لك أداة تقصير العناوين. تقدم هذه المواقع عادةً لوحة تحكم في مراقبة النقرات كحزمة إضافية مدفوعة. بدلاً من ذلك ، فإن خدمتنا الأساسية ليست تقصير الروابط فقط بل مراقبة عدد النقرات! لذلك يتم تقديم جميع ميزات تحليلات النقر مجاناً لمستخدمينا.

  • 1,847 members Users
  • 3,963 urls Links Created

فيما يلي، يمكنك العثور على قائمة بمواقع الويب التي تثق بنا أو تشير إلينا. إذا كنت ترغب في إدراجك في هذه القائمة ، تواصل معنا من خلال صفحة الاتصال.

الشركاء

قائمة جزئية بالشركاء الذين يستخدمون خدمتنا مجاناً لتحسين أعمالهم عبر الإنترنت.

papayads advertising

PapayAds.net

andreadd

andreadd.it

la pesca in mare

lapescainmare.org

من يتحدث عنا:

قائمة غير مكتملة من الصفحات الإلكترونية التي تتحدث عن خدمتنا.

  • Andreadd.it - كيفية حساب عدد النقرات على روابط الخاصة

طرق أخرى لتتبع النقرات

هناك العديد من الطرق لحساب عدد النقرات على الروابط الخاصة بك وتتبعها ، ولكن فقط واحدة في نفس الوقت مجانية وبسيطة وفورية: Link Click Counter.

  • : PHP + SQL يتطلب هذا الحل مهارات برمجة جيدة وله عيب أنه يمكنك فقط حساب النقرات على موقع الويب الخاص بك. لا يمكنك تتبع النقرات على عناوين خارج عنوانك. كيف يعمل : يتم إنشاء عنوان جديد أقصر وتخزينه مع العنوان الأصلي في قاعدة بيانات MySQL .عند النقر على تلك الصفحة، فإنها تخزن عدد النتائج مقابل جدول إدخال العنوان هذا قبل إرسال إعادة توجيه المتصفح إلى العنوان الأصلي. قمنا بتنفيذ حل مماثل في هذا الموقع. يمكنك البحث عن مزيد من التفاصيل حول هذا الحل على stack overflow forum
  • مزيج من (GTM) Google Tag Manager و Google Analytics (GA) هذا الحل فعال للغاية. يمكنك حساب جميع النقرات على العناوين الخاصة بك وتتبع الأحداث ونقرات الازرار حتى بيانياً على ملف excel المرتبط بـ Google Drive .هذا الحل يستغرق وقتًا طويلاً ويتطلب تعيين مشغلات جديدة لكل عنوان فردي تحتاج إلى تتبعه. حتى هذا الحل لا يسمح لك بمراقبة النقرات على الروابط خارج موقعك.
  • الخدمات المدفوعة أو المجانية: يمكنك العثور على العديد من مواقع الويب مثلgoo.gl او. bitly إنها خدمات جيدة تركز على تقصير الرابط ، في حين أن نطاقنا الرئيسي هو تتبع النقرات. عادةً ما يتطلب حساباً مميزاً لفتح ميزات إضافية مثل إنشاء الروابط المخصصة أو تمديد الأفق الزمني للإحصاءات. نواصل توسيع ميزاتنا ونقدم خدمة مجانية تماماً.
  • خدمات مجانية على الإنترنت: Link Click Counter يقدم لك خدمة تركزعلى تتبع النقرات. تم تنفيذ جميع التقنيات اللازمة بالفعل في موقعنا على الويب بحيث يمكنك لصق الروابط الخاصة بك بسهولة وبدء التتبع في ثوانٍ. أداتنا مجانية تماماً وموثوقة وآمنة ومتوافقة مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وسطح المكتب.

Read in another language: EN | IT | DE | ES | PT | FR | TR | RU | AR | HI | CN trad | CN simpl

About Link Click Counter

Over the past 10 years, many websites have been created to offer you a URLs shortening tool. These sites usually offer also a click monitoring dashboard as an additional paid package. Our core service, instead, is not link shortening but click monitoring! So all clicks analytics features are offered for free to our users.

  • 3,711 members Users
  • 15,905 urls Links Created

Below you can find a list of websites trusting us or mentioning us. If you would like to be included in this list, reach us through the contact page.

Partners

A partial list of partners using our service for free to improve their online business.

papayads advertising

PapayAds.net

andreadd

andreadd.it

la pesca in mare

lapescainmare.org

Speaking about us:

An incomplete list of online pages speaking about our service.

Other ways to monitor clicks

There are many ways to count and keep track of clicks on your links but just one is at the same time free, simple and immediate: Link Click Counter.

  • PHP + SQL: this solution requires good programming skills and has the disadvantage that you can only count clicks on your website. You cannot monitor clicks on URLs outside your domain. How it works: a new shorter URL is generated and stored with the original one in MySQL database. When that page is hit, it stores a hit count against that URL table entry before sending a browser redirect to the original URL. We implemented a similar solution in this website. You can search for more details about this solution on stackoverflow forum
  • Combination of Google Tag Manager (GTM) and Google Analytics (GA): this solution is very effective. You could count all clicks on your URLs, monitor events and button hits even graphically on a Google Drive connected excel file. This solution is really time consuming and requires to set new triggers for each single URL that you need to monitor. Even this solution doesn't allow you to monitor clicks on URLs outside your domain.
  • Paid or freemium services: you can find many websites like goo.gl (discontinued) or bitly. They are good services focused on URL shortening, while our main scope is click monitoring. They usually require a premium account to unlock extra features like custom links creation or statistics time horizon extension. We continue expanding our features and offer a completely free service.
  • Free online services: Link Click Counter offers you a service focused on click monitoring. All the necessary technology is already implemented in our website so that you can easily paste your URLs and start monitoring in seconds. Our tool is totally free, reliable, secure and compatible with smartphones, tablets and desktop.

Read in another language: EN | IT | DE | ES | PT | FR | TR | RU | AR | HI | CN trad | CN simpl